تسجيل دخول
قم بتسجيل الدخول وتمتع بالخدمات الفريدة علي الموقع وموبايلك الشخصي
اسم المستخدم  
كلمة المرور  
   
     
Skip Navigation Links
نكت  
محشش اتصل بزوجته يسألها وشلون الكبريت اللي شريته ؟ قالتله:...279810
محشش راح عزاء .. سأل شلون مات ولدكم قالوا له : رص...737429
دجاجة متحجبة سألوها ليش؟ قالت ع...172031
محشش يبي يحط في الثلاجة طاسة ماي كبير...870191
نذل سهران مع خطيبته فجأة طفت عليهم الكهرب...262637
عنزة مدلعة حلبوها أول مرة ...604289
محشش مغرز في البر وقف له واحد يساعده قال ...268928
بخيل مات لقوا رسالة في جيبه كا...872330
     
العملات
.GOLD..................1422.50
.EURUSD..................1.3967
.GBPUSD..................1.6134
.USDJPY..................81.80
عرض وطلب
خريج بكالوريس ادارة اعمال للتواصل 059981915
هيونداي فيرنا 2001 لون فضي بسعر 19500 دو
كاميرا ديجيتال نيكون 10 ميجا بيكسل فضية الل
طقم سفرة خيزران (2.5م*1م) 8كراسي ب 2000شيكل
صور شبيك لبيك
نور
الصيد لحظة الغروب
كل عام وانت بخير
 
فن اكل الشيبس
فن اكل الشيبس
كود الصورة :654672
الطبيعة لحظة الغروب
الطبيعة لحظة الغروب
كود الصورة :726757
مراحل الزواج
مراحل الزواج
كود الصورة :859273
عشرة جنيهات فلسطينية
عشرة جنيهات فلسطينية
كود الصورة :212271
الوحدة
الوحدة
كود الصورة :224992
 
مفردات من القرآن الكريم
الكلمة : هي رميم
المعنى : بالية أشد البلى
السورة : يس
الكلمة : يتربص بكم الدوائر
المعنى : ينتظر بكم مصائب الدهر
السورة : التوبة
الكلمة : كالطود العظيم
المعنى : كالجبل المنطاد في السماء
السورة : الشعراء
الكلمة : ما حملت ظهورهما
المعنى : ما علق بهما من الشحم فيحل
السورة : الانعام
الكلمة : نـفـخة واحدة
المعنى : النـفخة الأولى لخراب العالم
السورة : الحاقة
الكلمة : غير تتبيب
المعنى : غير تخسير و إهلاك
السورة : هود
الكلمة : رباط الخيل
المعنى : حبسها للجهاد في سبيل الله
السورة : الانفال
الكلمة : تحويلا
المعنى : تغييرا و تبديلا
السورة : الاسراء
الكلمة : حبل من الناس
المعنى : عهد من المسلمين
السورة : آل عمران
الكلمة : لا كريم
المعنى : لا نافع من أذى الحر
السورة : الواقعة
الكلمة : تبوءا لقومكما . .
المعنى : اتخذا و اجعلا لهم . .
السورة : يونس
الكلمة : ينزع عنهما
المعنى : يزيل عنهما، استلابا بخداعه
السورة : الاعراف
الكلمة : مرفقا
المعنى : ما تنتفعون به في عيشكم
السورة : الكهف
الكلمة : لا يسأم الإنسان
المعنى : لا يمل و لا يفـتر
السورة : فصلت
الكلمة : كنا عظاما نخرة
المعنى : بالية مـتـفتـتة
السورة : النازعات
الكلمة : يمارون في الساعة
المعنى : يجادلون . أو يشكون فيها
السورة : الشورى
الكلمة : رقيبا
المعنى : حفيظا و مضطلعا
السورة : الاحزاب
الكلمة : كم أهلكنا
المعنى : كثيرة أهلكنا
السورة : ص
الكلمة : كره لكم
المعنى : مكروه لكم طبعا
السورة : البقرة
الكلمة : إلى ربوة
المعنى : إلى مكان مرتفع من البلاد
السورة : المؤمنون
الكلمة : ما خطبكن؟
المعنى : ما شأنكن و أمركن ؟
السورة : يوسف
الكلمة : في الرقاب
المعنى : في فكاك الأرقاء أو الأسرى
السورة : التوبة
الكلمة : تـؤوي إليك
المعنى : تضم إليك و تضاجع
السورة : الاحزاب
الكلمة : ليدخضوا
المعنى : ليبطلوا و يـزيلوا
السورة : الكهف
الكلمة : فالحاملات وقرا
المعنى : السحب تحمل الأمطار حملا
السورة : الذاريات
الكلمة : لا تعثوا
المعنى : لا تفسدوا أشد الإفساد
السورة : الشعراء
الكلمة : مغفرة للناس
المعنى : ستر و إمهال
السورة : الرعد
الكلمة : زفير
المعنى : تنفس شديد تنتفخ منه الضّلوع
السورة : الانبياء
الكلمة : لمبلسين
المعنى : آيسين من نزوله
السورة : الروم
الكلمة : الأسـفـلين
المعنى : في الدرك الأسفل من النار
السورة : فصلت
إستطلاع اليوم
ما هو رأيك في خدمات شبيك لبيك ؟
التحدي
يقول المثل: "أصوص عليها صوص"، "أصوص وصوص" معناها في هذا ال
المتر الواحد يساوي: 100 سنتميتر
عدد الشهود الذين تثبت بشهادتهم رؤية هلال شهر رمضان المبارك
عندما تزوج الرسول صلى الله عليه وسلم السيدة خديجة كانت تبل
وقعت غزوة "حنين" عام: 8 هـ
الصحابي "عويمر بن مالك الأنصاري الخزرجي" هو: أبو الدرداء
بلغ عدد شهداء غزوة بدر: 14 رجلاً
الاسم الذي يعرف به مقر برلمان دولة ألمانيا: البوندستاغ
الشموس بنت قيس بن زيد الأنصارية كانت والدة أم المؤمنين: سو
كان عمر الرسول صلى الله عليه وسلم عندما توفيت أمه حوالي: س
جديد الدليل
شركة التقنيات الحديثة:
مطعم وكوفي شوب كورنر هاوس غزة الر
تاريخ الاضافة: 3/7/2011 2:06:22 PM
شركة التقنيات الحديثة:
الشرقية للأبواب الكهربائية أبواب
تاريخ الاضافة: 12/9/2010 1:09:21 PM
شركة التقنيات الحديثة:
جمعية الصداقة الفلسطينية المغربية
تاريخ الاضافة: 12/6/2010 2:29:19 PM
شركة التقنيات الحديثة:
جمعية المرأة العاملة الفلسطينية ل
تاريخ الاضافة: 12/6/2010 2:01:20 PM
شركة التقنيات الحديثة:
Hasan ouda Gaza strip,naser IT_
تاريخ الاضافة: 11/22/2010 11:57:48 AM
شركة التقنيات الحديثة:
حسن عودة غزة،النصر تكنولوجيا مع
تاريخ الاضافة: 11/22/2010 11:52:11 AM
شركة التقنيات الحديثة:
سوبر ماركت عماد غزة،ش الجلاء جو
تاريخ الاضافة: 11/15/2010 1:01:22 PM
شركة التقنيات الحديثة:
محمود يوسف شلايل م.جباليا بكالو
تاريخ الاضافة: 11/13/2010 11:54:19 AM
شركة التقنيات الحديثة:
فهمي سعدي السرحي غزة،الزيتون ده
تاريخ الاضافة: 11/9/2010 11:25:29 AM
شركة التقنيات الحديثة:
رواء أحمد الزبدة غزة،السامر آدا
تاريخ الاضافة: 11/6/2010 8:54:08 PM
شركة التقنيات الحديثة:
ضياء يونس الطروة علوم إدارية واق
تاريخ الاضافة: 10/26/2010 11:21:14 AM
شركة التقنيات الحديثة:
سوبرماركت عماد غزة،شارع الجلاء
تاريخ الاضافة: 10/22/2010 4:22:13 PM
شركة التقنيات الحديثة:
عائد الصليبي فلسطين،مشروع بيت لا
تاريخ الاضافة: 10/22/2010 4:20:18 PM
شركة التقنيات الحديثة:
ستوديو مسايا صفوان الجعبري الخلي
تاريخ الاضافة: 10/22/2010 4:18:30 PM
شركة التقنيات الحديثة:
علاء سعيد العشي شركة نوبل فلسطين
تاريخ الاضافة: 10/18/2010 10:50:15 AM
شركة التقنيات الحديثة:
شركة النمورة الاستثمارية الحديثة
تاريخ الاضافة: 10/15/2010 2:46:12 PM
شركة التقنيات الحديثة:
هيثم هاني اليازجي الهيثم للطباعة
تاريخ الاضافة: 10/13/2010 11:58:24 AM
شركة التقنيات الحديثة:
حنين رزق السماك فلسطين،غزة إدار
تاريخ الاضافة: 10/5/2010 12:28:12 PM
شركة التقنيات الحديثة:
د. عبد الكريم يوسف مهنا استشاري
تاريخ الاضافة: 10/5/2010 12:16:46 PM
شركة التقنيات الحديثة:
مجدي نيروخ الخليل سلات شبك ومست
تاريخ الاضافة: 10/4/2010 4:10:54 PM
مفقودات
للبحث عن شي فقدته أرسل : مثال مفقود محفظة في رسالة علي الرقم  37110
 
تربية وتعليم.
صحافة وإعلام.
التحدي.
الأسرة والمجتمع.
تجارة وأعمال.
تكنولوجيا وانترنت.
ترفيه وألعاب.
 
الصفحة الرئيسة|اشترك معنا|عن شبيك لبيك|اتصل بنا
كافة الحقوق محفوظة لدى بوابة شبيك لبيك الإلكترونية 2009 - 2010
موقع شبيك لبيك هو أحد المواقع التابعة لشركة التقنيات الحديثة تصميم وبرمجة شركة التقنيات الحديثة .